nageemalngoom
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجم النجوم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب

ندى ااورد
ودعت جرحك
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ودعت جرحك
نجم
نجم
ودعت جرحك

اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب Empty
مُساهمةموضوع: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-05-19, 15:30

السلام عليكم

و الله أنا ما أدري داخل عندكم ليش ؟اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب S_45

الحقيقة الجوع هدني و مافيني حيل أطلع.

يا بنات منتدانا العزيز, يعني يصير إن الواحده منكن المتضلعات في فنون الطبخ

ترحم لحالنا و ماتنزل صور لطبخاتها و الحلويات.

حرام عليكم اللي قاعدين تسوونه فينا.

يعني أنا الان مثلا خارج ديرتي ( الله يحفظ أهلى و طبخهم كلهم )

و اتفقعت بطوننا من أكل المطاعم و الجاهز.اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب Motz

و رغم كرهي الشديد للمطبخ ( حتى الشاي ما أسويه <<< أعرف بس كذا ما أسويهاللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب Grinser008 )

قلت يافارس تنازل و روح للمطبخ حق المنتدى إستفتح يمكن تحصل لك طبخة سهلة تطبخها.

المهم جيت أفتح و شوف لك يالطبخات اللي بالصور , و اللي يقهر إنها معقدة و تجيب

و جع الراس, الله يرحم الهندسة ما أسهلها.اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب Deal

المهم قلت تحمل و شوف أيش الطلبات , أتاري فيه طلبات لأشياء ما أعرف إسمها و لا من

فين يجيبوها ( فضلا إنها تنأكل ), ( أيش البسماط بالمناسبة اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب S_36 )

لذا أنا أقترح لكل وحده متمكنة من الطبخ ( اللي ما تعرف تطبخ لا تتدخل رجاءا اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب 28)

تنزل لنا ( نحن الشباب ) أكلات من خبرتها تمتاز بالتالي:

1- أنها سهله - ما نبغى تعقيد و بسماط و ماأدري , تلف حول القدر ثلاث مرات لليمين

و أربع مرات للشمال, ترى ذي الحركات ما نبغاها, نبغا حاجة سهلة Straight Forwardاللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب Grinser008

2- تكون مقاديرها معروفه ( و ياحبذا لو تكون موجوده في البقالة, ما نبغى لفف بالاسواق )

لا تجيبون سيرة البسماط ما أدري وش هو أو غيره.

3- تشبع الواحد و ما يضطر بعد ساعتين يروح فوق الددسن أو الونيت يجيب عشا.

مفهووووووووووووووووووووووووووووووم

أنا الان رايح البقالة أجيب كيري و خبز , ( قديمك نديمك )اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب Pftroest

بس تكفون ياأخواتنا الفاضلات من جد أتكلم, ساعدونا الله يفكها بوجيهكم.

إذا يتثبت الموضوع يكون زين علشان كلما جت طباخة جديدة تقدر تساعدنا تحط مشاركتها.

ترى إحنا ما منعناكن من المنتدى الخاص بالنقاش الهادف و الجاد و لكنّ فيه حق<<< بعد يتشرطاللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب Nut.

لذا أقل الواجب تثبتولنا هذا الموضوع للشباب المضيع أهله,

حتى يعرف يتصرف لين يعود أدراجه سالما.

و دمتم شبعانين في ربوع أهاليكم

أخوكم

سلطــــان
ندى ااورد
نجم
نجم
ندى ااورد

مُساهمةموضوع: رد: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-05-19, 16:45

هههههههههههههههههههههه يالله عليك يا سلطان
ال اللى ما تعرف الطبخ ما تدخل هون
والله شكلك انت اللى جوعان وجيت هون
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت تبى وجبات سريعة
الله يرجك
بنت القمر
~~~~~~~
~~~~~~~
بنت القمر

مُساهمةموضوع: رد: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-05-19, 19:11

خذ هذى يا سلطان
اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب JwC24194
أبو الوليد
~~~~~~~
~~~~~~~
أبو الوليد

مُساهمةموضوع: رد: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-05-19, 19:27

ههههههههههههههههه هلا باخوي سلطان ما عليك تعال عندي وانا اطبخلك كبسة ابو الوليد ترى كلنا بغربه وبعيدين عن الاهل بس تفضل وجرب ولاتخاف كل شي من البقاله ما بتلف الاسواق بعدين لا تدقق انت على هاذي الاشياء يعني اذا وصفولك طريقة الطبخ يتسويها نفس الشي لا يا حبيبي الكبسه يتصير نص كبسه والمكرونه عجين ههههههههههههههههه والله خليتني اشتهي اقوم اطبخ الحين بس وين يا خوي الامتحانات ذبحتنا الله يوفقنا وياك والجميع......................
أبو الوليد
~~~~~~~
~~~~~~~
أبو الوليد

مُساهمةموضوع: رد: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-05-19, 19:32

والله يا اختي يا ندى الوجبات السريعه جابتلنا البلى والمرض خذلك وجبه من هنا واحجز بالمستشفى من هنا ....... مع الاحتفاظ بعلبة مطهر معده في الجيب هههههههههههههههههههههه
بنت القمر
~~~~~~~
~~~~~~~
بنت القمر

مُساهمةموضوع: رد: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-05-19, 20:01

اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب 024اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب 001
وشبكم يا شباب ليش مشتهيين الاكل اليوم

هههههههههههههههههههههههههه
عذب الالحان
~~~~~~~
~~~~~~~
عذب الالحان

مُساهمةموضوع: رد: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-05-20, 23:40

اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب Get2200798xugkw6nm0
ودعت جرحك
نجم
نجم
ودعت جرحك

مُساهمةموضوع: رد: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-05-23, 08:23

ههههههههههههههههههههههه والله ابو الوليد
لو تشوفنى ترى حالتى ماهى زين
الله يعطيك العافية
اموت انا بالكبسة يخوى
الحقنى فيها..ترانى مشتااااااااااااق
هههههههههههههههههههههه
طارق
نجم جديد
نجم جديد

مُساهمةموضوع: رد: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-06-24, 06:44

اخوانا الاعزاء انا عشت عزابي وما في اطيب من الطبخات السريعه بالبيت بس لازم يكون عندك بالبيت المواد التاليه دائما اولا لحمه مفرومه ثانيا بطاطا وبصل وثوم وبهارات وملح وفلفل اخضر واهم شي الكزبره [b][i] bounceمش مهم ناشفه او خضراء والصويا صوص واليكم الطريقه افرم البصل ناعم والثوم والفلفل الاخضر ويقلب حتى يصفربالزيت طبعا مع زيت الزيتون اطيب ثم نضيف اللحمه وتقلب قليلا ثم تفرم بندوره او بطاطا او كوسا اوباذنجان اوبازيلا او فاصوليا الى الخ وتقلب ع النار وتغطى حتى تنضج طبعا لا تنسو البهارات والملح والصويا والكزبره واذا شفت الطبخه بدها تنحرق ضيف عليها نصف كوب ماء واتركها مغطاه حتى تنضج الوقت كله عبعضه 45 دقيقه بكون عنك اطيب وازكى اكله بتاكلها بحياتك لانها عجوع ومن صنع يدك وغير مكلفه وصحتين وعافيه واذا عجبتكم الطعمه لا تنسو تدعولي بس احب اذكركم انه الصويا مالح فلا تكتر ملح عشان الاطبخه ما تكون مالحه
أبو الوليد
~~~~~~~
~~~~~~~
أبو الوليد

مُساهمةموضوع: رد: اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب   اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب I_icon_minitime2008-06-24, 22:14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهليين اخي طارق نورتتنا بوجودك تسلم الله يعطيك العافيه
تقبل مروري لك خالص الشكر والتقدير

اللي ماتعرف تطبخ لا تسويلنا زحمة...من الباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-